0


تظاهر عقب صلاة الجمعة الآلاف من أعضاء التيار الشعبى وحركة 6أبريل وحزبي الدستور والكرامة وأعضاء من حركة كفاية مطالبين بالقصاص العادل من قتلة الثوار .
وكان عدد من الأحزاب والحركات الثورية قد خرجوا ظهر اليوم في تظاهرتين : الأولى خرجت من أمام مسجد الاستاد الرياضي بمدينة كفرالشيخ ضمت المئات من شباب الثورة وحركة 6أبريل وحركة كفاية وأعضاء من التيار الشعبى وحزبى الكرامة والدستور منددين بحكم الإخوان.
وطافت التظاهرة شوارع النبوي المهندس والخليفة المأمون وشارع الجيش ..في حين خرج العشرات من أعضاء حركة 6ابريل حاملين اللافتات والإعلام المطالبة بالقصاص العادل من قتلة الثوار وبدأوا المسيرة من وسط المدينة من أمام مسجد سيدي طلحة بمدينة كفرالشيخ مرددين هتافات (ثوار.. أحرار ..هنكمل المشوار ).
يأتي هذا فيما كثف رجال الأمن من تواجدهم في الشارع , واصطفت سيارات قوات الأمن أمام أقسام الشرطة والمناطق الحيوية في المدينة تحسبا لأي هجوم من الثوار على المنشآت , فيما تواجدت أعداد كبيرة من جنود الأمن المركزي أمام ديوان عام محافظة كفرالشيخ لحماية المبنى من أي هجوم محتمل بعد أن هدد الثوار الذين خرجوا اليوم بالاعتصام أمام مبنى الديوان حتى يتم الأستجابة لمطالبهم .

المصدر : أخبار مصر 

إرسال تعليق

 
Top