0

اضحك مع نجوم بايرن ميونيخ .. "حجر ورقة مقص" لتحديد منفذ الركلة الحرة

 اضحك مع نجوم بايرن ميونيخ ..  طوبة ورقة مقص  لتحديد منفذ الركلة الحرة!

شهدت مباراة بايرن ميونيخ وبرلين بالموسم الماضي أحد أكثر المشاهد المضحكة أو المرحة في عالم كرة القدم، وذلك بعدما قام نجما الفريق الألماني فرانك ريبيري وطوني كروس بلعب "طوبة ورقة مقص" لاختيار منفذ الركلة الحرة التي كسبها العملاق البافاري من على حدود منطقة الـ18.
وكانت نتيجة المباراة هي تقدم العملاق البافاري بعد مرور 25 دقيقة فقط من شوط المباراة الأول بالموسم الماضي بثلاثة أهداف، وهي بالطبع نتيجة مريحة للغاية لأي فريق، ولعل هذا يكون السبب ان نرى مثل هذا الأمر في الملاعب الألمانية وبالتحديد في أعظم الفرق لديهم بايرن ميونيخ.
وقام بهذا الأمر كلاً من النجم الفنرسي فرانك ريبيري والنجم الألماني طوني كروس وسط مشاهدة من الجناح الطائر أرين روبين، ليفوز في النهاية فرانك ريبيري في هذه اللعبة ويكون له الحق في تنفيذ الركلة الحرة، لتكون البسمات والضحكات هي عنوان الثالثي أثناء القيام بهذه اللعبة.
ويعد هذا المشهد غريب للغاية في عالم كرة القدم وفي أحد الدوريات الكبرى في العالم وهو الدوري الألماني، ويعد هذا الفعل استهانة واستهزاء بالخصم لأعلى درجة، وكذلك كيف يقوم لنجوم بهذا الأمر على العلم انه من المؤكد وجود لاعب محدد من قبل لمدير الفني لتنفيذ هذه الركلات، الا ان هذا هو ما حدث في هذه المباراة أمام فريق برلين الموسم الماضي.
وفي هذا الموسم استطاع بايرن ميونيخ ان يفوز على فريق آرسنال الانجليزي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بنتيجة كبيرة للغاية 3-1 على ملعب الفريق اللندني وهو ما يعطي للعملاق البافاري راحة قصوى في مباراة العودة، وعلى الصعيد المحلي يحتل البايرن المركز الأول بالدوري بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه بروسيا دورتموند.
شاهد ريبيري وكروس يلعبون "طوبة ورقة مقص" وسط مشاهدة روبين




إرسال تعليق

 
Top