0
نتائج مبارياتالرو الأخير بتاريخ 09/04/2013 الكامل والحصري مباريات المصارعة مباشرة

افتتح العرض بموسيقى النجم جون سينا الذي دخل وسط صيحات متضاربة من الجماهير، دخل سينا محملًا بحزام البطولة متفاخرًا به، وأخذ في مداعبة الجماهير إلى أن صاحت انباسطًا وأخذ في الحديث حول مستقبل لقب wwe رافضًا الكلام عن عرض ريسلمانيا والفوز الذي حققه على ذا روك. أكد
سينا أنه لا يخاف أحدًا وأنه يُريد المدافعة عن لقبه وأن يستمر معه لأكثر وقت ممكن، كما طالب بأن يدخل أي شخص يظن نفسه قادرًا على الفوز عليه للحلبة لأنه لا يخشى أحدًا حتى أي اسم مطروح كراندي أورتن وكريس جيريكو، فوجيء سينا بأن موسيقى مارك هنري تدق فجأة ودخل الأقوى في العالم. دار
بين النجمين حوار طويل طالب فيه هنري بأن ينال فرصة المنافسة على لقب ، وبعد استفزازه
لسينا، دعا الأخير هنري لمنزالته اليوم على لقب المنظمة ولكن تدخل بوكر تي ورفض هذا الحديث مؤكدًا على أن الروك هو المنافس الأول على اللقب باعتباره له حق نزال إعادة من النزال الذي هُزم فيه.
وأضاف بوكر تي أن الروك مصاب ولا يستطيع التواجد هُنا اليوم، لذلك فهو سيتولى هذا الأمر، وأعلن عن أن مارك هنري سوف يواجه جون سينا في نزال عادي إذا ما استطاع التغلب فيه على سينا فسينول فرصة المنافسة على لقب wwe في أقرب وقت ممكن وانتهى الحوار على هذا الأمر.

النزال الأول
بيغ لانغستون – يهزم – دانيال براين
انتهى النزال بفوز لانغستون بعدما أخذ دولف زيغلر في مداعبة براين مما جعله يسقط على زميله كين وهو الأمر الذي سنح للانغستون لكي يحمله ويقوم بحركته الشهيرة عليه ويُنهي النزال لمصلحته، ليكون النزال الرسمي الأول له الذي يحقق فيه النصر.

النزال الثاني
نزال إعادة على لقب القارات
وايد باريت – يهزم – ذا ميز

على الرغم من سيطرة ميز على مجريات النزال، إلا أن باريت استفاق في آخر النزال واستطاع أن يحكم قبضته على ميز وينتصر ويُعيد الحزام إلى أحضانه من جديد بعد يومٍ واحد فقط من فقدانه.

ظهرت فيكي غاريرو هي ومساعدها براد مادوكس خلف الكواليس، وظهر شايمس وطلب منهما أن يعطونه نزال أمام بيغ شو بعد ما فعله به في ريسلمانيا 29، تشاورت فيكي ومساعدها وفي نهاية الأمر وافقت وأقرّت هذا النزال ليكون النزال الرئيسي للعرض.
ظهر أيضًا بوكر تي خلف الكواليس وأوقفه راندي أورتن الذي هنأه بدخوله قاعة المشاهير، وطلب منه أن يمنحه نزال أمام بيغ شو، فرد عليك بوكر أن الأمر بات صعبًا بسبب إقرار فيكي نزالًا له أمام شايمس، إلا أن أورتن ضغط على بوكر تي وجعله يقرر أن أورتن هو من سيلاقي بيغ شو.

النزال الثالث
ألبيرتو ديل ريو – يهزم – كولتر وجاك سواغر
استطاع ديل ريو أن يفوز بصعوبة بالغة على سواغر، وبعد النزال سقط أرضًا من كثرة ألم قدمه بسبب حركة سواغر آنكل لوك، وكانت المفاجأة الكبرى في العرض وهي خروج دولف زيغلر حاملا حقيبة النقود في المصرف الزرقاء مطالبًا بصرفها وقد حدث.

النزال الرابع

لقب الوزن الثقيل
استغل زيغلر الإصابة التي ألمت بديل ريو وأخذ في السيطرة على النزال، وبعدما فك حركة الاخضاع الشهيرة لديل ريو قام بحركة زيغ زاغ ليُنهي النزال لصحاله ويظفر بلقب الوزن الثقيل بشكل رسمي وسط حسرة على وجه ديل ريو ومعاونه ريكاردو ردوريغيز.
دقت أجراس دخول الأسطورة والظاهرة أندرتيكر، ودخل وسط استقبال مهيب للجماهير، ولكن المفاجأة الكبرى التي حدثت هي مقاطعة فريق الدرع له مع بداية التلفظ بكلمات، وفي أثناء محاولات دخولهم إلى الحلبة دقت أجراس دخول المصارع كين وأسرع هو وصاحبه دانيال براين إلى أندرتيكر مما أجبر ذا شيلد على العودة من حيث جاءوا.
أجرى دولف زيغلر مقابلة خلف الكواليس وأعرب فيها عن سعادته البالغة بالانتصار الذي حققه مؤكدًا أن هذه اللحظة التي حمل فيها اللقب من أجمل لحظات حياته ناعتًا إياها بـ "لحظة ريسلمانيا"، مشددًا على أن لا أحد سيستطيع تجريده من لقبه!.

النزال الخامس
فريق سانتينو ماريلا وآر تروث وزاك رايدر – يهزم – فريق
ظهر راندي أورتن وشايمس خلف الكواليس يتشاجران ويحمل كل منهما الآخر مسئولية الهزيمة بالأمس ويطالب كل منهما الآخر بأن ينال فرصة الثأر من بيغ شو الذي دمّر الفريق بالأمس وانتهى بمغادرة شايمس غاضبًا.
خرج شايمس إلى الحلبة وطلب أن تقول الجماهير رأيها في من يُنازل بيغ شو الليلة، قاطعه أورتن وأخذ في الحديث عمّا حدث بالأمس، وطلب من الجماهير أن تصوّت من خلال تويتر لمن يُلاقي بيغ شو في نزال الليلة على أن آخذ أكثر أصوات يظفر بمواجهته.
جاءت نتيجة التصويت عالية لمصلحة راندي أورتن ومن المفترض أنه من يحق له مواجهة بيغ شو، ولكن تقرر أن يلتقي أورتن بشايمس على أن يكون الفائز هو من سيلاقي بيغ شو اليوم.

النزال السادس
راندي أورتن – ضد – شايمس
انتهى النزال بدون فائز بعدما تدخل بيغ شو وضرب النجمين وقسيّ بالضرب على أورتن تحديدًا، الغريب أن الجماهير المتواجدة في الصالة أخذت في ترديد عبارة "شكرًا بيغ شو" تعبيرًا عن مللهم من النزال الذي جمع بين أورتن وشايمس لطوله وعدم تواجد أي متعة فيه.

النزال السابع
فاندانغو – يهزم – كريس جيريكو
فاز فاندانغو على جيريكو عن طريق عدم الأهلية، وذلك منذ أول ضربة  من جيريكو لفاندانغو لحد جعل الحكم يقوم بإلغاء النزال واحتساب الأول فائزًا، ولكن أخذ جيريكو في تعليم فاندانغو الأدب بضرب قاسي جعله لا يستطيع القيام من على أرض الحلبة.
أجرى بول هيمان مقابلة خلف الكواليس تحدث فيها عن الضرر البليغ الذي أوقعه بروك ليسنر بالأمس بشون مايكلز وتريبل إتش، حيث أكد على أن بروك لم يتضرر ويستطيع المنازلة بنفسه عن هزيمته من أندرتيكر ولكن الأسبوع المقبل.

النزال الثامن
فريق برودس كلاي وتنساي – يهزم – فريق كودي رودس وداميان ساندو

النزال التاسع
جون سينا - يهزم - مارك هنري
انتهى النزال بالعد على مارك هنري خارج الحلبة، استشاط هنري غضبًا وضرب سينا عقب انتهاء النزال ومسك الحزام ورفعه، ولكنه فوجيء بدخول المصارع الشاب رايباك الذي ضربه وأخرجه خارج الحلبة.
مسك رايباك بيد جون سينا وأفاقه وأخذ في ترديد جملة "أطعموني المزيد"، إلا أنه تفاجيء الجميع بضربة قوية من رايباك لسينا تبعها شيل شوك رائعة ورفع رايباك الحزام معلنًا أنه سيدخل المنافسة على اللقب وانتهى العرض على مشهد رفعه للقب وتحليقه به.

إرسال تعليق

 
Top