0
 مشاهدة حلقة جو تيوب الجديدة كاملة أه يا قفا  اليوم على قناة جوتيوب  Joe Tube 12/12/2013

نقدم لكم زوارنا الكرام اعلان عن موعد اذاعة برنامج جو تيوب لحلقة جو تيوب الجديدة , فسوف تذاع حلقة جو تيوب يوم الخميس 19/12/2013 وهى احدث حلقات برنامج جو تيوب و التى تسمى باسم “ااه يا قفا “ والذى سوف يذاع على قناة جو تيوب على موقع يوتيوب او على الصفحة الرسمية لجو تيوب .
وتعد هذه الحلقة هى الحلقة العاشرة بعد ثورة 30 يونيو او مايسمى بالانقلاب العسكرى . بعد الناجح الساحق لجميع حلقاته وبعد نجاح الحلقة الاخيرة لبرنامج جو تيوب التى كانت تدعى “مين اللى قتل الضابط” سوف نذيع لكم هذه الحلقة فوق اصدارها باذن الله غدا ونتمنى ان تنال اعجابكم .


 حلقة اليوم من برنامج جوتيوب اليوم 18/12/2013 

جو تيوب | ااه يا قفا

ننفرد موقع ايجى ناو  باذاعة حلقة جوتيوب الجديدة التى سوف تذاع يوم الخميس الموافق 12/12/2013 فى تمام الساعة العاشرة مساءا وتكون على قناة جوتيوب على موقع يوتيوب  وحيث اذاعة هذا الخبر الصفحة الرسمية لبرنامج جوتيوب على صفحة الفيس بوك . حيث كانت الحلقة السابقة تحمل اسم خد فيشار التى اذيعت يوم الخميس  التى كانت تتحدث عن مجريات السياسة الحالة وحالة الانقلاب التى تعيش بها البلاد وتتحدث ايضا عن شارة رابعة التى تشغل الاعلام المصرى  باذن الله سوف ينفرد موقع مصر فايف باذاعة حلقة جوتيوب الاخيرة التى لم يعلن عن اسمها حتى الان

شاهد الحلقه الجديده كامله بث مباشر على موقع ايجى مودرن فقط

مين منتظر حلقة جو تيوب الجديدة؟
كلنا نتنظر حلقة جو تيوب الجديدة بلهف وشوق لنعرف مالجديد الذى تمتلكه هذه الحلقة , وهذ8 تعتبر اول حلقة بعد التعديل.

كلنا شاهدنا الحلقات السابقة وخاصة الحلقة الاخيرة السابقة وهى حلقة بعنوان المواطنين الشرفاء التى اذيعت يوم الخميس الماضى الموافق 18/12/2013 , التى كانت هذه الحلقة بشكل مختلف حيث استضاف معه الاستاذ محمد باكوس مقدم برنامج باكوس الذى يقدم على قناة باكوس باليوتيوب .
واليوم ننتظر الحلقة الجديدة الشيقة من جوتيوب والتى تحمل عنوان اسمه مين بيقتل الضباط؟
ننتظرها بكل شغف وحب , باذن الله ستذاع الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة على الصفحة الرسمية لجوتيوب على الفيس بوك.

جو تيوب

كما هو واضح ان حلقات جو تيوب فى الفترة الاخيرة قد حققت نجاحا كبيرا ومتابعة كبيرة من عدد كبير من المشاهدين الذين اصبحو ينتظرون الحلقات بفارغ الصبر لذلك فى هذا الموضوع الى مصر اون لاين سوف نقدم لكم حلقة جو تيوب الجديدة اليوم18/12/2013 الى كل من ينتظر حلقة جو تيوب اليوم يمكنك متابعتها هنا على مصر اون لاين فور نزولها على اليوتيوب , سوف نقم بعرض الحلقة فى هذا الموضوع فور عرضها على قناة جو تيوب على اليوتيوب فقط تابعوا معنا .


برنامج جو تيوب JoeTube البرناج الساخر الذى اشتهر مؤخرا كثيرا على الشبكات الاجتماعية والانترنت وحقق أرقام مشاهدة عالية جدا تعدت المليون مشاهدة لكل حلقة من حلقات برنامج جو تيوب الذى يمكنكم مشاهدتة عبر الانترنت على قناة جو تيوب الرسمية على اليوتيوب التى يبث عليها برنامج جو تيوب , كانت الحلقة السابقة من جو تيوب الخميس السابق بعنوان خد فشار وقد نالت اعجاب الكثيرين وحققت مشاهدات كبيرة جدا ونحن الان فى انتظار الحلقة الجديدة اليوم كما تم الاعلان عن موعدها على صفحة جو تيوب على الفيس بوك ان الحلقة سوف تعرض الخميس 18-12-2013 الساعة العاشرة مساءا .


 http://4.bp.blogspot.com/-nJeAH5ssSa0/UcQUnlO0bGI/AAAAAAAAJ_c/5dlx_GC1LyY/s72-c/%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC+%D8%AC%D9%88+%D8%AA%D9%8A%D9%88%D8%A8+Joe+Tube.jpg

إرسال تعليق

 
Top