0
 مشاهدة حلقة جو تيوب الجديدة كاملة مصر 2013  على قناة جوتيوب  Joe Tube 2/2/2014

جو تيوب | مصر 2013

زوارنا الكرام احباء موقع ايجى ناو  جاء موعدكم الاسبوع للبرنامج المميز للمقدم يوسف حسين وهو برنامج جو تيوب . وبمناسبة انتهاء عام 2013 وحلول العم الجديد 2014 فيحتفل جو ببداية هذا العام بحلقة جديدة ومبدعة ومميزة من حلقات برنامج joe tube.

حلقة جو تيوب الجديدة

نقدم لكم حلقة جو تيوب الجديدة اليوم الخميس 2 يناير لعام 2014 . هذه الحلقة الجديدة المبدعة تحمل اسم مصر 2013 وهى تعتبر ملخص عام 2013 فى حياة جمهورية مصر العربية لما شهدته من احداث كثيرة وريبة فى نفس الوقت .
حلقة جو تيوب الجديدة اليوم الخميس 2/1/2014 joe tube

تتحدث حلقة جو تيوب عن الدكتور مرسى وعن شخصيته المحترمة ولكن كان من عيوبه تهاونه فى حقوقه وتطاول الاعلاميين عليه بالشتائم والافتراء , كما تحدث عن اشهر شخصيات عام 2013 ايضا وهو البرادعى الذى كان قائد الديمقراطيه ,وعن الاعلامى توفيق عكاشة الذى يعتبر من الفلول وها هو الان هو مفجر ثورة 30 يونيو . كما تحدث عن السيسى وحزب النور الذى اتفقوا على الانقلاب على الدكتور مرسى وعلى الشرعية . والان نترككم مع قيديو جو تيوب للحلقة الجديدة نتمنى ان ينال هذا المقال رضاكم .
جو تيوب



كما هو واضح ان حلقات جو تيوب فى الفترة الاخيرة قد حققت نجاحا كبيرا ومتابعة كبيرة من عدد كبير من المشاهدين الذين اصبحو ينتظرون الحلقات بفارغ الصبر لذلك فى هذا الموضوع الى مصر اون لاين سوف نقدم لكم حلقة جو تيوب الجديدة اليوم 2/2/2014 الى كل من ينتظر حلقة جو تيوب اليوم يمكنك متابعتها هنا على مصر اون لاين فور نزولها على اليوتيوب , سوف نقم بعرض الحلقة فى هذا الموضوع فور عرضها على قناة جو تيوب على اليوتيوب فقط تابعوا معنا .


برنامج جو تيوب JoeTube البرناج الساخر الذى اشتهر مؤخرا كثيرا على الشبكات الاجتماعية والانترنت وحقق أرقام مشاهدة عالية جدا تعدت المليون مشاهدة لكل حلقة من حلقات برنامج جو تيوب الذى يمكنكم مشاهدتة عبر الانترنت على قناة جو تيوب الرسمية على اليوتيوب التى يبث عليها برنامج جو تيوب , كانت الحلقة السابقة من جو تيوب الخميس السابق بعنوان خد فشار وقد نالت اعجاب الكثيرين وحققت مشاهدات كبيرة جدا ونحن الان فى انتظار الحلقة الجديدة اليوم كما تم الاعلان عن موعدها على صفحة جو تيوب على الفيس بوك ان الحلقة سوف تعرض الخميس 2-2-2014 الساعة العاشرة مساءا .

إرسال تعليق

 
Top