0

Truecaller برنامج من المتصل ترو كولر مجانا

تحميل اقوي برنامج لمعرفة من يتصل بك و هويته للهواتف المحمولة مجانا ترو كولر احدث اصدار للاندرويد و الايفون ونوكيا و بلاكبيري .

وصف البرنامج

برنامج Truecaller هو ذلك البرنامج او التطبيق علي جميع هواتف المحمول الذي يمكنك من معرفة هوية المتصل بك بالرغم من عدم تواجده علي قائمة الارقام في هاتفك الخاص. فكرة برنامج تقوم علي ان مستخدمي البرنامج يسمحون للتطبيق ان يحفظ قائمة الاتصال و بالتالي يحصل البرنامج علي كمية كبيرة من البيانات حسب عدد مستخدمي التطبيق وحفظ الخصوصية التامة . بمجرد استخدام البرنامج و تم الاتصاال بك من رقم غريب فسيقوم التطبيق بمراجعة الارقام التي تم تخزينها في قواعد بيانات ترو كولر و يظهر لك اسم المتصل حتي و ان لم يكن علي ذاكرة هاتفك. البرنامج يدعم اللغة العربية و به خاصية الحجب و منع الاتصال من ارقام معينة , حيث يظهر لهم ان هاتفك مشغول طوال الوقت. البرنامج يمكنك من منع المكالمات و الرسائل المزعجة عن طريق اضافة اي رقم الي القائمة السوداء البلاك ليست . البرنامج سهل الاستخدام و مجاني من الالف الي الياء و يعمل علي جميع انظمة الهواتف الذكية مثل الاندرويد و الايوس الخاص بهواتف ابل ايفون و بلاكبيري و نوكيا و هواتف نظام الويندوز فون.

صورة من داخل برنامج ترو كولر
صورة من داخل برنامج ترو كولر


معلومات اضافية

التطبيق مجاني
يعمل علي الهواتف المحمولة كما يمكن عمله علي الكمبيوتر العادي عن طريق الدخول الي صفحة البرنامج الرسمية و البحث برقم التليفون.
حجم التطبيق يختلف حسب نوع التليفون.

التحميل

إرسال تعليق

 
Top