0
 سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 5/2/2014 وفي محلات الصرافة : إستقرار نسبي للدولار اليوم

 

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 5/2/2014 ننشره لكم في النشرة الإقتصادية لموقع مصر فايف قرائنا الكرام ، حيث أننا كل مساء على صفحات موقع مصر فايف نقوم بنشر أسعار الدولار في محلات الصرافة وفي البنوك المصرية لزوارنا الكرام الذين يهتمون بأحوال الدولار وأخر أخبار العملة الأمريكية .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 5/2/2014

سعر الدولار في السوق السوداء بعد الإنخفاض الذي سجله يوم أمس الأربعاء حافظ عليه اليوم وظل منخفظا قرائنا الكرام حيث أنه يتراوح في مابين 7.12 جنيه مصري و 7.20 جنيه مصري بإختلاف المناطق المصرية المتعددة ، هذا الإنخفاض أتى بعد العديد من التذبذب بين الإرتفاع والإنخفاض قرائنا الأوفياء بعد الإجراءات التي إتخذها البنك المركزي المصري .

سعر الدولار في محلات الصرافة وفي البنوك اليوم الأربعاء 5/2/2014

والأن جاء الدور على سعر الدولار في محلات الصرافة قرائنا الأوفياء ومتابعي نشرتنا الإقتصادية حيث أن الدولار مرتفع هو الأخر عن شركات الصرافة عما حدده البنك المركزي المصري بسبب قلة المراقبة وإستغلالا للأوضاع الأمنية والسياسية التي تعيشها الجمهورية المصرية ، حيث أن سعر الدولار تقريبا في 7.05 جنيه مصري قرائنا الأوفياء .
أما أخيرا ففي البنوك سعر الدولار أعلن البنك المركزي المصري اليوم وبعد إغلاق التداول أن السعر الخاص العملة الأمريكية هو 6.9615 جنيه مصري في حالة الشراء ، اما في حالة البيع فالسعر 6.9916 جنيه في حالة البيع .

المصدر مصر فايف

إرسال تعليق

 
Top