0
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعه 7/2/2014 وفي محلات الصرافة : إنخفاض طفيف للدولار في البنوك اليوم


سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 7/2/2014 ننشره لكم الان على موقع مصر فايف قرائنا الكرم ، في النشرة الإقتصادية الخاصة بنا والتي نقدم لكم فيها أخبار سعر الذهب وسعر الدولار في الجمهورية المصرية العربية ، فبعد أن إلتقينا بحضراتكم في موضوع أسعار الذهب اليوم الخميس الأن جاء الدور على أسعار الدولار في السوق السوداء وفي محلات الصرافة .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعه 7/2/2014

الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس لازال مستقرا على ماكان عليه الحال يوم أمس ويوم الثلاثاء الماضي ولم يسجل أي إرتفاع كبير حيث أنه يتداول في هذه السوق في مابين 7.15 جنيه مصري و 7.20 جنيه مصري على حسب المحافظات والمناطق المصرية .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعه 7/2/2014

أما فيما يتعلق بالبوك المصري فسعر الدولار أعلن عنه البنك المركزي اليوم وكما هي العادة كل يوم في 6.9614 جنيه مصري للشراء ، وبالنسبة للبيع فالسعر هو 6.9915 ، وكان حازم الببلاوي رئيس الحكومة المصرية قال في تصريح له يوم أمس أن الإحتياطي النقدي مستقر في مصر خلال هذه الفترة وهذا الإستقرار لم تعرفه الجمهورية المصرية منذ ثلاثة سنوات في مايخص الإحتياطي النقدي .
أما سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الخميس 6 فبراير فإنه يتداول في السوق المصرية في سعر إبتداءا  من 7.05 جنيه مصري و 7.08 جنيه مصري ، رغم الرقابة التي يحاول المركزي المصري فرضها على شركات الصرافة والإجراءات الصارمة التي يتخذها في بعض الأحيان

إرسال تعليق

 
Top