اَخر الأخبار

تردد قناة انا زملكاوي الفضائية علي Nilesat - قناة نادي الزمالك المصرية

تردد قناة انا زملكاوي الفضائية علي Nilesat - قناة نادي الزمالك المصرية

أنطلقت مؤخراً قناة جديدة علي قمر النايلسات تحت إسم " أنا زملكاوي " لتكون القناة الرسمية والأولى لنادي الزمالك المصري ، وساهم في تأسيس هذه القناة مجموعة من محبي قناة نادي الزمالك كمساهة لنادييهم المُفضل .
تردد قناة أنا زملكاوي الجديدة - تردد قناة نادي الزمالك 2014/2015
وستنقل القناة أخبار الرياضة المحلية وبخاصة نادي الزمالك بالاضافة لعرض البث المباشر لمباريات النادي في الدوري الممتاز والبطولات الأخرى وأخبار لاعبي الفريق ومواعيد المباريات وتحليل للمباريات وكل ما يدور في الساحة الرياضية حول نادي الزمالك .

تردد قناة أنا زملكاوي علي النايلسات
12398
عمودي
27500
______________________
تردد قناة انا زملكاوي الجديدة ، احدث تردد لقناة انا زملكاوي ، تردد قناة نادي الزمالك الجديدة 2014 علي نايلسات ، Zamalek Club Channel Frequency Nilesat ، تردد قناة نادي الزمالك 2015 .

ليست هناك تعليقات