0
نقدم لكم مجموعة من أفضل برامج وتطبيقات اندرويد Android Programs المجانية والتي تصلح لجميع الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد التي تطوره جوجل.
تحميل أفضل برامج وتطبيقات اندرويد Android Programs مجانا

نظام اندرويد.

يعتبر نظام تشغيل اندرويد من أكثر منصات التشغيل انتشارا حول العالم وأسهلها في التعامل ويتم تطويره باستمرار من شركة جوجل وتطلق له تحديثات دورية من أجل تطويره واضافة الكثير من المميزات فيه, وكان اخر اصدار منه نظام اندرويد 5 لولي بوب Lollipop المصاصة. ويتم حاليا ترقية أغلب الهواتف الذكية التي كانت تعمل بنظام اندرويد كيت كات 4 الي اندرويد 5 لولي بوب.
لتحميل برامج وتطبيقات الاندرويد Android Programs لابد من الدخول الي متجر جوجل بلاي للتطبيقات الرسمي من أجل البدأ في عملية التحميل. وبالنسبة للهواتف المحمولة التي تستخدم هذا النظام تتنوع في هواتف سامسونج وكان أخرها جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 ايدج, أيضا هواتف شركة اتش تي سي HTC وهواتف سوني بالاضافة الي مجموعة من الماركات الأخري.

برامج اندرويد.

كلمة برامج اندرويد منتشرة بكثرة في مصر وبعض الدول لكن بعض الدول الأخري يطلقون عليها تطبيقات اندرويد والاثنين لهما نفس المعني تقريبا. الجدير بالذكر أنه توجد عدة طرق لتنصيب برامج وتطبيقات الاندرويد علي هاتفك المحمول أولها عن طريق استخدام الموبايل نفسه من خلال الدخول الي متجر التطبيقات من الموبايل وتنصيب البرنامج او التطبيق الذي تحبه مباشرة. الطريقة الثانية لتحميل برامج ادرويد وتنصيبها علي هاتفك هي من خلال متصفح الكمبيوتر سواء جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس بشرط تسجيل الدخول بايميل الجيميل الذي تستخدمه علي هاتفك, كل ما عليك هو تنصيب البرنامج من المتصفح وبمجرد توصيل الانترنت بالموبايل سيبدأ بتحميله علي هاتفك مباشرة. الطريقة الثالثة المستخدمة لتنصيب برامج الاندرويد هي من خلال تحميل ملف APK الخاص بالبرنامج او التطبيق ثم نقله علي هاتفك من خلال كابل اليو اس بي USB ثم تنصيبه بشكل يدوي علي هاتفك.
الصورة التالية توضح كيفية الدخول الي متجر تطبيقات جوجل من خلال الموبايل. بعد الدخول يمكنك تصفح المتجر أو استخدام خاصية البحث من أجل البحث عن البرنامج او التطبيق الذي تود تنصيبه علي هاتفك.
تحميل أفضل برامج وتطبيقات اندرويد Android Programs مجانا

تحميل برامج اندرويد.

الان نعرض لكم أفضل برامج وتطبيقات الاندرويد المتوفرة علي متجر جوجل بلاي والتي تحميلها بكثرة وحصلت علي أعلي التقييمات من مستخدمي الاندرويد.
سيتم اضافة المزيد من برامج وتطبيقات اندرويد هنا, يرجي متابعة الصفحة باستمرار.


ألمصدر : ايجى مودرن 

إرسال تعليق

 
Top