0

محمد صلاح يتلقى تهديدات بالقتل فى قلب روما قبل مواجهة ميلان


تلقى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادى روما الإيطالى، تهديدات بالقتل من جانب مجهولين، وذلك قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى ميلان وروما فى التاسعة إلا ربع مساء الأحد، بملعب "سان سيرو"، بمدينة "ميلانو"، فى قمة مباريات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو". وتم العثور على دمى مشنوقة تحمل أسماء محمد صلاح ورادجا ناينجولان ودانييلى دى روسى، بجانب لافتة تحمل عبارة، "نصيحة.. نم والأنوار مضاءة"، وذلك بجوار مبنى "الكولوسيوم" أحد أبرز معالم العاصمة الإيطالية.
مصدر تلك التهديدات لا يزال مجهولًا حتى الآن، وعما إذا كانت جماهير روما هى مصدر تلك التهديدات بعد خسارة الفريق أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى مباراة الديربى التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب "الأولمبيكو"، وضباع حلم الحصول على لقب الدورى الإيطالى، لاسيما وأن لاتسيو أضاع أيضًا على روما حلم الحصول على الكأس بعدما تفوق على روما فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة بنتيجة 4 – 3.
كما تحدثت تقارير إعلامية إيطالية، عن إمكانية رحيل محمد صلاح وناينجولان ودانييلى دى روسى عن صفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الأمر الذى أثار غضب مشجعى "الذئاب"، لاسيما وأن الثلاثى يعد الأكثر شعبية فى صفوف الفريق.

وأبدى نادى إنتر ميلان الإيطالى اهتمامه بضم محمد صلاح الصيف المقبل مقابل 45 مليون يورو، كما دخل "الفرعون المصرى" دائرة اهتمامات أتلتيكو مدريد الإسبانى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب مع فريق روما الموسم الحالى وتسجيله 13 هدفًا بمسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، كما يعد من أفضل صناع الاهداف فى المسابقة.
يأتى هذا فى الوقت الذى تلقى فيه دانييلى دى روسى عرضًا للانتقال إلى صفوف إنتر ميلان، حسبما كذرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، وسط خلافات بين اللاعب وإدارة روما، حيث يسعى دى روسى للتجديد لمدة موسمين، فيما تسعى الإدارة لتمديد التعاقد لمدة موسم واحد، فيما قد يرحل ناينجولان ضمن مخطط إدارة "الذئاب" لتجديد دماء الفريق.

وقد تكون تلك التهديدات أيضًا من جانب جماهير لاتسيو، التى تكن مشاعر الكراهية لجميع لاعبى روما، والتى لا تزال تحتفل بنشوة الانتصار على روما فى مسابقتى الدورى والكأس، كما أن تلك التهديدات لم تكشف أيضًا عما إذا كانت تستهدف الثلاثى محمد صلاح وناينجولان ودى روسى مباشرة أم تم اختيارهم باعتبارهم رموز النادى، وأن تلك التهديدات تستهدف الفريق بأكمله.
يأتى هذا فى الوقت الذى أعلنت فيه الشرطة الإيطالية فتح تحقيق لكشف هوية مرتكبى تلك الواقعة التى أصبحت حديث الصباح والمساء فى الشارع الرياضى هناك، وقالت الشرطة فى بيان نقلته وكالة "إنسا" الإيطالية، "تم العثور على دمى مشنوقة تحمل قمصان عدد من لاعبى فريق روما كانت معلقة على طريق بالقرب بجوار مبنى الكولوسيوم بجانب لافتة تحمل عبارة نصيحة نم والأنوار مضاءة، وبناء على ذلك تقوم الشرطة بالتحقيق فى تلك الواقعة"

إرسال تعليق

 
Top