0

شاهد| فضيحة أخلاقية تهز مستشفى بالإسكندرية.. وشقيق إحدى الضحايا يُفجر مفاجأة


شهدت إحدى المستشفيات بمحافظة الإسكندرية واقعة مخجلة بطلها عامل في قسم «النساء والتوليد»، وذلك على خلفية محاولته التحرش بمريضتين عقب إجرائهما عملية ولادة بالمستشفى. وأكدت وزارة الصحة في بيان لها أن الواقعة حدثت في مستشفى «السرايا»، وبطلها هو «محمد. م. م» من مركز أبو حمص محافظة البحيرة، مواليد ١٩٩٤، عامل غرفة العمليات والولادة بالمستشفيات.
ولقن أهالي المريضتين، العامل علقة ساخنة، وسلموه لقسم شرطة سيدي جابر ليعترف بقيامه بتلك الأفعال الفاضحة.

وقال «مصطفى. م»، شقيق إحدى المريضتين: إن شقيقته عقب خروجها من غرفة عمليات الولادة، أدلت بأوصاف أحد العمال، وقالت إنه تحرش بها وقام بتقبيلها، وحاولت إدارة المستشفى التقليل من الأمر وأنها تحت تأثير البنج، ومع الوقت أصرت على قيام عامل بالتحرش بها، وأدلت بأوصافه مرة أخرى، وأكد طبيب الإفاقة أنها واعية وليست «تخاريف بنج».

وكشف مصطفى عن أن مريضة أخرى أكدت نفس أقوال شقيقته، وأنه حاول هتك عرضها في غرفة العمليات، وقام بالتحرش بها لتدلي بأوصاف نفس العامل فلقناه علقة ساخنة وقام بتسليمه لقسم شرطة سيدي جابر ليعترف بجريمته. وكشف شقيق المريضة عن أن «مريضة أخرى كانت بجوار شقيقته بغرفة العمليات أكدت أقوالها، وفجرت مفاجأة بان ذات العامل حاول التحرش بها أيضًا». وفي سياق مُتصل، أضاف أحد الشهود أن «إدارة المستشفى أهملت في السماح بدخول رجل حاصل على دبلوم صنايع إلى غرفة الإفاقة لسيدات أجرين ولادة قيصرية»، مشيرًا إلى أن المستشفى مع إصرار أهلية المريضتين حررت مذكرة داخلية بالواقعة، فضلًا عن اعتراف المتهم في محضر الشرطة».

إرسال تعليق

 
Top